ذكـــريـــات صــديــق

Author: هــــوازن... /



الي صديقي
لم تعد لدي القدرة علي ايحاء ما اشعر به
اجلس حائرا تغمرني الدموع وصوتك دائما ما يلاحقني
لا اجد سوي انغام حزني تفسر ما اود ان انطق به وانا اعتذر
اعتذر ... اعتذر ...
اعلم اني مشتاق اليك ومشتاق للعوده
مشتاق للمست يدك وهي علي خدي كطفل يحبو بتأني باحثا عن مكان يسرق منه القبلات من شفتي
كنت تاتي الي مسرعا هاربا متوهجا بان أضمك في صدري
تستسمح القول بأن أخبرك بانك صديقي وانك الوحيد في قلبي
تغلق الباب خلفنا ولا تريد الا سوانا وفي قلبك حنين يريد ان يغمرني
كنت تبكي بين أحضاني كطفل صغير جاع للحب والعطف
بريق اللؤلؤ في عينيك هي عنوان البراءة وصفاء القلب
تفاصيل وجهك ورموزها مدينه سكنت بها ومازلت احفظ عناونها
أطراف أصابعك وهي تغوص محركة خصلات شعري الي الوراء
اشواك شعرك تلامس عنقي وتزيدني لهفتا في العشق
لمسات اذنك في صدري وفضولها لسماع دقات قلبي في والخفاء
عناق اصابعنا ومسكة ايادينا بقوة الحب والوفاء
انغماسي في المشاعر حينما تقبلني برحيق نسمة الشفاه
اضع راسي فوق حضنك فهي وسادتي وبدفئك لا احتاج الي غطاء
استسلامي لان انام ... انام وانا راضي معك
كم تمنيت ان تشعر بها ... وليتني استطيع ان اكتبها
علي جدران قلبك احفرها ... لتظل ذكري تراودها

ليالي عشناها سويا باتت في مخيلتي كحلم لا يفارقني
مازالت رائحتك تسكن ملابسي اشتمها كلما احتجت زفيرا من النفس
اجد نفسي وحيدا وصوت سكوتي لا يفارقني
عاريا في ظلام غرفتي ملتف بغطائك الذي كان معك يجمعني
مازالت صورنا معلقه في جدران البيت تحوي اسماء وذكريات كانت في الامس
تلك الليالي والسهرات... تلك الاماني والايادي الناعمات
مطارداتنا في شوارع المدينه تحت انوار المصابيح ومطر الشتاء
حديثنا في المساء ومزاج قهوة الصباح
كنت تجري بين عروقي وفي الشرايين
انت هي كل الفصول التي اعيشها
كل ركن في البيت يحكي قصه .. شهد بها الوقت من غير نكره
كل شئ هنا يفتقدك .. يشعر بأسي وحزن ويستنجدك
لا اجد نفسي الا متنقلا بين الاماكن التي كنت تجلس فيها
ضائع السهو في احلام الذكريات التي كانت تجمع بيننا
تمادي الحب وتناهي مستضعفا غض الطرف
تمادي في القسوه منسيني طعم النوم
اني اشتاق ليك صديقي في كل الوقت
وشوقي يصارع الغروب في وجداني
شوقي يامل ان تاتي الي من تاني

6 التعليقات:

غريب يقول...

ياعيني

ياريتني صديقك هذا

محظووووووووووووووظ


ربنا يحرسك من كل عين وزيد في محبتنا ويقوي صداقتنا ( ويبدلني بصديقك ههههه)
لا بمزح

غريب يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
يوميات فتى مثلي يقول...

مساء الخير هوازن

- الحقيقة انني وقفت مبتسما و انا اقرأ ما خطت يداك و نفسي تقول كيف لهوازن ان يمدح اسلوبي في الكتابة و هو اخف الاساليب و اسهلها ( السهل الممتنع) كيف ذلك و انا ارى امامي و اقرأ اسلوبا يصعب علي صراحة الاتيان بنظيره. احييك فعلا على الاسلوب .

- ما اجمل ان نسترجع ملامح من احببنا..ما اجمل ذلك و ما احزن ذلك في نفس الوقت . كلام جميل و اسلوب مميز. برافو.

- تقبل مروري و تقديري .

هــــوازن... يقول...

مشكورين علي المرور و ميرسي علي الكومنيت غريب ويوميات فتي مثلي
وزي ما يقولون خبايبنا الجزائرين
والله ماذا بيا قريت تعاليكم عن جد فرحت كثير ومشكورين علي المرور
ميرسي )))

غير معرف يقول...

اللهم اغفرلي
اللهم اني اتوب اليك واستسمحك العفو عن ما قد كتبته
واسأل الله ان يغفر لكم ويتوب عليكم
تقبلو مروري انا هوازن في الماضي

غير معرف يقول...

wwwwwwwwwwwoooooooooooooooooooooowwwwwwwwwwwwwwwwww

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.