لما لا اكون ..

Author: هــــوازن... /




بت اسأل نفسي في مكاني عن من اكون ؟
أجلس منفردا مع ذاتي في عالم الجنون
أجد نفسي هدفا ... في مكان تحيطني به اسألتي ...واستفهاماتي ...ولا يصيبني الا فضولي ولا اعرف من الجاني .
تبخرت جزيأتي .. عادت من حيث اتت ... من كوكب هو لاهي ... تكون من اللواعي ... وصار منفردا بيني وبين مكان في وسط الزلازل
عل وعلي ... راح وسهي ...ضاع وأنتثر ... مات وانضحل .. ولــــكــــن ...
هل قد نسي ؟؟
أمـــال حلم باتت في قلبي كاللهب
شرارة تضيئ بلا مدد
ضوء ممزوج بألوان زحــل ... فلما أهيم بنفسي بالتوهان ... بأوهــــام لا بروق المزاج بها سوي الانحلال...
فأنا اعلم من هو من الشخض انا ... سأضع قدمي من حيث لا أكون ...
علي الحدود وعلي الهوايا... ولن امشي بناصية الطريق .
فلمـــا لا أكـــون ؟
كأعصار يخيم علي مدي الفصول ...اطلق سراح نفسي لكي لا اعود
اعقد ميثاق صدقي مع نفسي ... وتاج ثقـــه يجب ان يكون
كفجر منفلق ...ونور شمس في صباح باكر منعطر
سأطوق بتاجي ممسكا به كالملك ..
اهيمن به وصراخي كالأسد
يقيني درعي كبرهان يجيح من يراودني
او يحاول ان يعيقني بذكر كل التفاصيل ... فلساني بالغ فصيح ...
أستقصي به من وحي كياني
لأجد نفسي متناسقا للتداعي ... ولكي لا تزال في السجع استفهامات تطيق بي في قفص الاسئله وغموض الفضول
فلن أقول لما لا اكون
بــــل سأكـــــــون .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.