انا في حيرة ...

Author: هــــوازن... /




السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبر كاته
احب اسلم وارحب بكل واحد يتابع المدونه
لا اعرف ما هو السبب الذي يجعلني مستيقظا في مثل هذا الوقت حيث الساعه الان حوالي 2.39 صباحا . والجو شديد البرودة والثلج يتساقط . ولكن ما اعرفه اني ارتاح دائما حينما اكتب احاديثي مع مدونتي . انا في هذه الايام موشوش الافكار . احس باستغلاليه الناس وجميع اصدقائي لي . اقف معهم في وقت الشدة ولا اجدهم في ابسط الاوقات حينما اكن محتاجا لهم . ومع ذلك اضغط علي نفسي كثيرا كثيرا واصبر .
ياللخساره قبل ان ااتي للدراسه في هذا البلد الغريب عاهدت نفسي بان اغير كل سلبياتي وان اكن يقظا مع نفسي وان اعرف من اختار من اصدقائي . رسمت لنفسي تمثالا من قمم الاخلاق وكنت عازما ان اجعل نفسي مشابها له . ولكن للاسف مرت 5 اعوال وانا لم اتغير الا قليلا جدا وليس بالقدر الكافي الذي كنت اطمح له . مرت الاعوام بسرعه تعلمت من الحياه كثيرا ولكن بقسوه . كنت وحيدا ولم اجد من يعلمني شيئا في الغربه مع صغر سني حيث كنت حينها في السابعه عشر من عمري . وقبل ذلك حينما كنت في بلدي تحطمت بي الحياة لخروجي من اول قصة حب استغلني فيها شخص ما وتركني . المثلييه ارهقنتي وعيون الناس وانظارهم لا اجد لها جواب هل هي طيبه؟
ام هم استغلاليون ؟
ويريدون مصلحه كما فعلو بي من كان قبلهم ام هم طيبون ؟

. اجد مفاهيم حياتي تتبدل بسرعه واجد اخطائي تاتي بسرعه واندم عليها بكثره واحاسب نفسي بقسوه . للاسف صارت الحياة بالنسبه لي فهمها صعب . لم اجد من يحبني بصدق كل اصدقائي اجمعو بحبهم لي . كنت ااكل معهم وانام في فراشهم واقضي معهم كل يومي بقربهم اشاركهم افراحهم واحزانهم و أداوي جروحهم .
وفي النهايه لا اجد من يجزيني بقدر ما اعطيتهم .
انا لم و لن احزن علي ما فعلته ان كان خير . ولكن ابحث عن نفسي التي ضاعت مني لأهمالي عنها حينما كنت اعطي اغلب الوقت لاصدقائي واشاركهم كل شئ
في بعض الاوقات اجد نفسي من السهل جدا ان اتنازل عن بعض القيم لي المهم في الحياة لأجلهم ولأجل سعادتهم وارضائهم . وفي بعض الاوقات أوافق علي شروطهم و رغباتهم واترك كل ما اريده في النهايه .
لدي معهم ذكريات جميلة لن انساها مدي الحياة دائما كنت احس معهم بانبساط وبسعاده لا تفارقني . احس بهم كانهم الوحيدين الذين امتلكهم واني لا استطيع تكوين صداقات غيرهم او مثلهم ..
في كل مرة كنا نختلف كنت اجد نفسي الوحيد منهم يعتذر و يتأسف ان كنت علي صواب او كنت مخطئا. مع اني اعلم جيدا اني لم اخطئ واني ام اكن مقتنعا باعتذاري لهم ولكن كل ذلك من وراء قلبي احبسه . أأمل ان اجد حلا وقرارا اجده صوابا بالفعل ولا يكن كــكل القرارات التي اتخذتها سابقا . قرارا يحسم القصه حتي لو كنت خسرانا فيها . المهم ان افهم شئ واتعلم شيئا في هذه الحياه يكون بالنسبه لي مصباحا ينير لي الطريق من بعد .

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

اقم الصلاه

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.