انـــــا ام لــســــت انــــا ؟؟؟

Author: هــــوازن... /



انا ام لست انا ؟
سؤال بات يلاحقني ككابوس لا يفارقني في زمن الشتاء
بلياليه الطويله سؤال اهرب من اجابته كوحش بات يلاحقني في عتمة الظلام و وحشة الايام
سؤال حتمتة وحشيته بان انكسر امام محكمة القدر وظلم البشر
انا ام لست انا ؟
لا التمس نفسي ولا اجد هويتي ولا اسمع صوتي
ولا اري طيفي كأنسان بلا جسد بلا امل
انا ام لست انا ؟ ما زلت

اقف امام شخص بات لي غريب المس مالديه ولا احس بمحتواه واجد نفسي تائها في بحر مخيلي وكانني اسير لملك كان
في طوعي ولكنه اليوم هو سيدي العالم يفارقني وانا ما زل منتظرا من سيأي ليقلني من محطاها ..




اين قراري الحكيم اين صوتي الشجين اين محسني واين مظهري

نعم لقد افقد كل شئ حتي صرت نادما وعاجزا اهرب في كل يوم باحثا عن مكان يبعدك عني


مكان لا نجتمع به سويا .


ولا نتقابل به مدي الايام انا اعلم ان في يوم ما سأكره نفسي التي هي انا. وساكرهك بسبب انك هو اليوم انا
ولكن للاسف فأنتي هي صورتي
انتي هي مدينتي التي حرت وانا ابحث عن مخرج لها
مخرج يأخذني ولا يدعني لان ارجع
فانا اريد الهروب
من مكانك الموحش وتفاصيبلك المتكرره . دموع واخزان واهات باتت تنادي ولا مناجي لها
لا لأناس باتو لي اصحاب واحباب
لا لوجه بات مألوف لي وبات من مفضلتي

كل ما اراكي احس بوحشه الفراق
احس بشوحه الامل وصراخ يسمع ما اصمته الحياه
يسمع كل من كان لديه قدر بان يعطي بشخص بات ملهوف بأن يعطي املا لللحياه
امل لفراق الاحزان
لفراق الاهات
كل ما لدي يبكي باحثا عن مأوي للامان
باحثا لمكان هادئا يغمره الهواء
مكانا للتنفس
مكانا ينعشني للبقاء
يحسسني بأن لدي امل للحيأة
لا لنفس باتت لي كروتين حينما استيقظ افزع منه وكــكــيــان بات لي كشبح افزع من رؤيته حنما انتظر واترقب متي ستنتهي الحياة
متي تنتهي المأساه
متي تنتهي روايتي في قصه الاشباح
قضة الكفاح
لبحث عن من يفهمني
لبحث عن من يعلمني
لا محال من ان استيقظ من موت بات لي كالحقيقه
بات لنا كمرأت توصف بما احسسه كشخص بوشاحه الخداع وشاح افرضت بان ارتديه وان افضل من داخله باكيا ومن خارجه مبتسما
بأختصار هي المراة
نعم هي المراة
هي حبيسي مدي الايام
هي انا ولكن لست انا
انا ام لست انا ؟




1 التعليقات:

غير معرف يقول...

وااااااااو

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.