قناع أبـــلـــــيــــــس ..

Author: هــــوازن... /



قنـــاع أبليـــس


هل تري شكل هيكلي الشادي
قناعي المزخرف بالطراز الانسيابي
لون عيني وشعري كسواد الليل الصافي
هل تظن انك تراني ؟؟

هل تري جمال قناع بات متمرسا
وحب من خيال بات متوهما
اقترب مني ولا تخف
اقترب مني لتكتشف

سؤداويك بقلي الملئ بالدفا
اقترب مني ولا تري
سوي سحر عيني خلف قناعي انا
انا قناع بات محترفا بألعاب الهوي

افيق ليلا لأغرس اشواك شوقي المسننة
في كل مكان في النوادي وفي ساحات النداء
ارويك من الكأس لكي تأتي الي أنا
لأني أعلم أنك متعب تريد النوم في الدفـــي
فكم من شخص كان راضي عني صار تحت طوعي أنا

حاكم ملك .... طاغي بكبرياءالقهر
يسيطر علي القلم .....لكي ينتقم
شهواتي عميقةالمدي

احضان قلبي ...نعومة شفتــي
دفئ جسدي ... وعطر عنقـــي
تلك هي مفاتني ... محاســنــي

نعمةستنقلب لكي تنتقم
احزان قلب تتحول لكي تبتسم
قناع سينزاح لكي تندهش


لا يهمني كم من شخص سقط وبكي
صاح مستنجي للنداء

لا تحاول بان تبدل لون وجهك بالصفاء
ألوان هي ليست في قاموسي أنـا
وردي - اصفر - احمر - ابيض
كلها عندي تائه المدي
كواحة من سراب في صحراء الخلاء
جف مائه وماتت نوارسه بالضمي
أو كأزهار لا تتساقط عليها قطرات الندي

أأأأأأأأأه

احــس بسعادة تغمرني
وشخـص قريبا ما يفارقني
تاركا قلب هو بالفعل يعشقني

اعلم ان في نفسي شيئا من الحقد يربطني
فأنا ثورت حقد من طفل جاع في مهــدي
قسوة شخص لذكريات باتت في القلب
طفل تربي ضائعا بلا اهل
ذكريات من صور ابت ان تمحـي
فمذاقها مالح مر
أأمل في المرة المقبلة ان تري ما في القلب
ان تري ماذا يوجد بداخل الشخص
وان لا تخدع باقنعة ليست لها وجود في الاصل...


0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.