كنت انت ام لم تكن

Author: هــــوازن... /





كنت انت أم لم تكن 
فأنا لست بحوجه لان اقل 
كنت انت أم لم تكن 
لست محتاجا لك مهما تكن 
دع عنك حسن الثري 
فانت لوحة تريق لمن لا يري 
تثق بنفسك كأنك لا تري 
عيوب نفسك ظننتها في الخفا!!
بك طمع اجتاح وارتقي 
الي ان حسبت نفسك طائرا كالهوا
رفضت الملامة كشخص قاص للعلــي
الي ان ابتك هي وصرت منبوذا في العرا
ضاق بي الصبر واكتفي 
فهذا وصفي لك وانتهي 
كنت انت أم لم تكن 
فلست محتاجا لك مهما تكن 
اعلم ما هي نفسي ومن اكن 
ولن اضع نفسي في مقارنه عن من اكن 
وسوف تري !!!

2 التعليقات:

mi7tar يقول...

هلا هوازن هذا يمكن يكون اول تعليق لي بمدونتك لكني قراءت اغلب خواطرك

بصراحه ما ادري ايش اقلك لاني ما ادري عن اللي صارلك التحديد

لكن اذا الشخص اللذي اماك كان بيستغلك او حرك بداخلك مشاعر و حسيت بانه كنت له لعبه او ... او ..

فمن المفرروض ان تنسى كل شيئ سيئ عمله لك وتذكر الشيئ اللي حبيته فيه

اعمل delete للاشياء السيئه و اترك الشخص و امحيه من حياتك لكن افتكر كل شيئ جميل كان بينكما فقط

لانه من غير المقول بانك ستبقى تكرهه طول عمرك

اقطع كل ما كان بينكما لانه لوو جرحك مره و سامحته راح يجرحك 1000 مره بعدها

تقبل مروري

محتار

هــــوازن... يقول...

شكرا اخوي محتار علي مرورك
اكيد راح اعمل بنصيحتك وراح تكون علامه في حيتي عشان اتعلم منها في المرات الجايه
فرحت كثير بكلامك وتعليقك في مدونتي
واتمني نكون اصحاب
شكرا كثير

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.