تـــواريـــخ لــــن انــســاهـــــــــا ♥ ♫♥ ♫

Author: هــــوازن... /





الي كل من فارق الحنان
وضاع في ظلام فسوة الايام
وتاه في بحر الاوهام
وصار نقدا لمجتمعانا . حتي فارقت ابتسامته الحياة وصار صامتا عاجزا لقسوة قلوبهم
لكل من جهل المكان وفارق بيته باحثا عن امان وصار باحثا عن من يأتمنه ويصدق مشاعرة . وعن حضن يزيده دفئ ويداويه بالحب
ها هي مدينتنا تروي فيها حكاوينا ونناقش بها افكارنا . فليس لدينا من يعاتب او يجزي ما اقرفناه في الماضي من اغلاط فكلنا نتعلم من الحياة
وما زلنا نتعلم منها حتي نموت ولا نكن سوي اناس مضينا الحياة بكل قسوتها ولم نجد من يعالج ويفهم اوضاعنا ثم نرحل تاركين اسمائنا في عالم قد نسوه البشر حتي ولم يعد لنا اي ذكري

تـــواريـــخ لــــن انــســاهـــــــــا ♥ ♫♥ ♫
(الحلــــلـــقــة الاولــــــي)



مرحبا انا اسمي سامي وابلغ من العمر 20 سنه ادرس بجامعه الهندسه المعماريه . انا شاب اسمر وملامحي عربيه كنت متميز جدا بتكوني الصداقات والجميع يحبني لاني انسان كثير البساطه ولا اعقد الحياة وابتسامتي لا تفارقني دائما اكون انيقا فاختار كل ما البسه لاحافظ علي محبه الناس ولكي اجلب انتباههم . قبل حوالي 3 سنوات كنت ابلغ من العمر17 سنه مرت علي فترة صعبه في الحياة فارق ابي والدتي بعد ان اختار ان يسكن ويعيش مع زوجته الثانيه وبدا يكرهني شيئا فشيئا حتي والدتي صارت تري فيني كل صفات والدي وتعاتبني كثيرا ما فعله والدي حتي انها الاخري صارت تكرهني ولا ترحب بي كابن لها في بيتها كنت مشوشا في تفكيري باتت حوجتي لمن ياويني ليهم ولكن لم اجد ترحيب قررت بان اعيش مع جدتي في بيت العائلة مفارقا اخوتي الاعزاء كل يوم كان يمر كان بمثابه العام وشوقي لاخوتي زاد فيني حنين لهم حتي جدتي وبقيه الاقرباء صارو يعاملوني كخادم لهم مع كل ذلك لم ايئس من الحياة فكنت مقتنعا تماما ان من سيصنع لي المجد هو اصراري علي العزيمه وتحملي فكنت مواظبا في دروسي وتفوقي في الدراسه ومجاورا لاصدقائي ومحبتهم لي ولكن لم يفارقني الحزن ولم يفارقني حنين الشوق لاخوتي كنت طامحا دوما لان ادرس بكليه الهندسه لكي اساعد اخوتي واجعل لهم حياة سعيده التي حرمنا منها .
وفي يوم ما اتانا مدرس جديد في الصف كان وسيما ذو شعر ناعم وقامة معتدله انيقا جدا وعيناه عسليتان يبلغ من العمر 25 سنه وقال انه سوف يبدأ تدريسنا لمادة العلوم الهندسيه وهي الماده المفضلة لدي بدأت نظراتي له بالاحترام والمودة فكنت كلما انظر ايه اري طموحي الذي اتمناه فكنت مثابرا علي تفوقي في المادة حتي نلت اعجاب المدرس وفي يوم ما دار بيننا حديث حيث

سالني : باي كليه اود ان التحق

قلت له: اريد ان اصبح مهندسا مثلك فتعجب و ابتسم لي

قال: لي انت مجتهد جدا في دراستك ولكن ينقصك شئ لدخول الجامعه

سالته : ماهو

قال : لست لديك روح القيادة فانت صامت جدا وكثير الهدوء .

لم استطع جوابه او لاني اعلم ما الذي جعلني بهذه الصفات ما هي الا كسرتي امام اهلي وقسوتهم لي . اودت ان اخبره بمشاكلي عل وعسي ان يستريح قلبي له ولكن ترددت ثم سكت .

قال لي: لي هل تود الخروج معي

كنت مترددا حيث لم اعتد الخروج مع اي شخص اكبر مني . ولكني وافقت . فخرجت معه في عصر ذاك اليوم وكان حديثنا عاديا جدا . ثم صرنا نخرج في كل يوم حتي صرت اعتبره صديقي العزيز واكثر الناس لي قرابة بدأت احس بالاطمئنان والسعاده حينما اكون معه واجادله واحاوره بكل صراحه ولا اكذب عليه ابدا . وبينما نحن نسير بالسيارة
سالني : سامي هل تحبني؟
قلت له نعم احبك
فسألته : هل انت تحبني
فأجاب : نعم احبك كثيرا
ثم وضع يده علي يدي لاطمئن اكثر وفعلا حينها احسست بالسعاده وما كنت مفتقده من والدي او اي شخص اخر من اقربائي وهو كل شئ . ولكن لم وهذا كل ما كنت افكر فيه في حبه فقط
ولم اعلم انه احبني بطريقته . بدأت الايام تسرقنا ونحنا سويا الي ان اتي يوما وقال لي اود ان اجلس معك قلت له انا ايضا اود ان اتحدث معك لاني محتاج لمن يسمعني فحكيت له قصتي مع والدي و والدتي ثم بدأت البكاء حينها امسك برأسي ومسح عني الدموع وبدأ يحضنني كنت سعيدا كما الطفل الذي احتواه والده بدفئ صدره وحنانه ثم بدأ بتقبلي من عنقي كنت مقشعر جدا رغبت في ابعاده عني لكن لم استطع لاني احببته ايضا الي ان قبلني من فمي وكانت هي قبله الروح اول قبلة في الحياة
دامت بنا الايام بكل السعاده والفرح وكنت كثيرا ما اذهب عنده في بيته ويدرسني وعندما ننتهي من الدراسه نجتمع سويا ونتبادل كل ما افتقدناه من حب وحنيه . نعم تلك اسعد ايام حياتي معه . وذات مره استدعاني عنده في بيته ودار بنا الحوار التالي

هيثم : اتعلم يا سامي ان اهلي قد ضغطوا علي بان اتزوج لكي اكون اسره ولكي افرحهم

سامي : انه امر جيد ومفرح ولكن ماذا عن حبي لك هل سيبقي ام ستنتهي علاقتنا بهذا القرار

هيثم : لا لا تقل اني سانساك بل سابقي معك وساكون بجوارك مدي الحياه وحبي لك لن ينتهي ابدا

سامي : انت تعلم ان ليس لدي احد غيرك حتي اهلي ابتعدو عني وانا في اشد الحوجه لك لقد كنت سعيدا معك ولا اريد ان تكون سبب حزني وتقسوي علي كما فعلو

ثم احتضنني وبدأت ابكي . اجتابني شعور حينها ان كل شئ سيتغير و سيتبدل وكل شئ صار بيده هو حتي قلبي الذي احبه لم استطع ان الزمه بان هناك امرا عاديا
الي ان تزوج وبدأي بالبعد عني قليلا قليلا وعاد لي احساسي بالوحشه والفراق مره اخري وكل ما اتصل عليه يجيبني بانه مشغول وصارت مقابلاتنا تبعد عن تواريخها الا ان صرت لا اراه ولا حتي اسمع صوته الان
انكسر قلبي ثانيه وضاعت بي الامال حتي اني ما زلت احبه واود بان امسه واقبله كما عودني بفعله في الماضي
فقررت الهروب والابتعاد عن كل ما خلفته في الماضي وذكرياتها فلم اجد مكانا سوا هذه المدينه ليطمأن قلبي بها واشعر بارتياح
فليس من شخص هنا يحب وينسي او يتنازل بمجرد ما اتته فرص اخري بل كل الناس هنا صادقه مليئه بالجنان والعطف والوئام
وشكرا....

6 التعليقات:

غريب يقول...

مرحبا

اول مرة اليوم امر على مدونتك

اعذرني على التقصير لكن لي زيارات اخرى ومتكررة وراح امر على اغلب المواضيع واخلي التعليق للمرة الجاية

بس حتى اذا لا حظت مدونتي لي فترة طويلة نشاطي قل بسبب مشغوليات الحياة

بتمنى انك تواصل في التدوين ولا تعمل مثل غيرك وتنقطع بعد فترة ولا تعتبر قلة التعليقات هي انه ما في حد قاعد يقرا لك بالعكس الكثيرين يقراون لكن السلبية او اللامبالاة منهم هي اللي لا تدفعهم للتعليق على ما تكتبته

تقبل تحياتي وامنياتي بالتوفيق

هــــوازن... يقول...

شكرا اخوي علي مرورك واتمني نتواصل ونكون اصدقاء عبر المدونه
علي فكره انت اول واحد يضع لي كومينت وانا فرحت كثير وشاكر لك كثيييييييييير
:>

غير معرف يقول...

صراحه احزنتني وبدات الدموع نتزل من عيني بغزاره
لاني مررت بنفس الشعور وبنفس الاحساس
ولكن الاحساس مع الانثى غير جدا وراااااااائع بل مريح اكثر ولك مني جزيل الشكر
مع احترامي
سكر قطر

غير معرف يقول...

اتق الله يا هوازن
اذا عندك موهبة استغلها بقصص مفيده و فكر راقي
اتمنى انك ما تنشر الفتنة بقصصك هذي التي تحمل معنى الشذوذ و الانحراف عن الفطرة
نحن نؤيد الحب و الحنان و لكن بشكل راقي و محترم اعرف انها قصة من مخيلتك و لكن نشر مثل هذه القصص يثير الفتنة بين الشباب و هذا شئ لا يرضي الله ...فرب كلمة قالت لصاحبها دعني
تحياتي
fofo

غير معرف يقول...

اللهم اغفرلي
اللهم اني اتوب اليك واستسمحك العفو عن ما قد كتبته
واسأل الله ان يغفر لكم ويتوب عليكم
تقبلو مروري انا هوازن في الماضي

غير معرف يقول...

القصة جميلة والى الامام

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.